اخترت لكم افضل تطبيقات لمساعدتك في إدارة مدونتك


مرحبا بكم متابعي مدونة البطريق اهلاً وسهلااُ بكم مجدداً
اليوم معانا موضوع حسااس جداً وهذا يفيد كثيراً اصحاب المدونات والمواقع بشكل عاام ساقدم لكم افضل تطبيقات تساعدك في إدارة مدونتك بشكل سهل جداً وعمل شروحا او تدوينات خاصه بك على مندونتك الكريمة والاروع من كل هذا يتوفر كل تطبيق على اصدار الاندرويد والايفون نبداء على بركة الله .

التطبيق الاول :-
 1. Evernote (My Favorite App)
مكنك استخدامه لكتابة التدوينة الخاصه بك زإضافة الى ذلك صورة أو الملفات الصوتية عند الضرورة. يمكنك أيضا استخدامه لجعل القوائم بحيث يمكنك تحقيق أهدافك المدونات الشخصية. التطبيق يحتوي على عدد لا يحصى من الاستخدامات، والذي هو السبب في أنه من المفيد جدا بالنسبة لكثير من أنواع شخصية (أو مدون). الجانب العظيم في إيفرنوت هو أنه المصاحبة بين منصات إذا كان الجهاز متعددة كنت في منتصف الطريق من خلال وظيفة في المنزل، يمكنك أن تأخذ بسهولة معك إلى العمل على الحركة والتنقل. 


للتحميـــل 


التطبيق الثاني :-
2. Photoshop Express
أكيد كل مدون يحتاج الى برنامج تعديل على الصور لكي يضيف شعار المدونة تبعه او عنوان التدوينة او اي شي يخطر ببالك وفتحتاج الى برنامج فوتوشوب اكسبرس وهو متوفر بنسخة الاندرويد ونسخة الايفون 


للتحميـــل

التطبيق الثالث :- 
3. ExpressVPN
الكثير منا قد يحتاج الى برنامج تغير الاي بي لتغير موقعه والبحث عن مواضيع اجنبية لتدوينها ويضمها لمموقعه او لمدونتة فقد اخترت لك افضل برنامج وهو سهل جدا في الاستخدام وسريع في التصفح وبنفس الوقت مجاني . 
للتحميـــل

التطبيق الرابع :- 
5. Google Analytics
قد تكون احد هولائيك الاشخاص الذين حينما ارادو ان يتطلعوا  او ان يعرفو على تحليلات موقعهم بكل سهوله دون ان تذهب الى موقع جوجل انالتكس او الدخل الى اي موقع اخر في التحليل اقدم لكم افضل برنامج رهيب جداً من حيث التصفح وسهوله الاستخدام . 
للتحميـــل

التطبيق الخامس :- 
4. Buffer
بفر طبعاً هذا يعتبر من افضل البرامج بنسبة لي التي يسمح لك بإضافة اكثر من حساب من حسابات التواصل الأجتماعي  لمشاركة تدويتنك على كل الشبكات الاجتماعية التي انت تحددها وينشر لك من تلقاء نفسة وما يميز هذا البرنامج هو يسمح لك بان تحدد له وقت وتاريخ معين لنشر مثلا تدوينة خاصه بك او موضوع او رابط الخ.. التطبيق جداً اكثر من رائيع انصحكم بتحميله سيغنيكم من التنقل من موقع الاخر والنشر سيحتاج وقت وجهد كبير تبذله . 

للتحميـــل

التطبيق الخامس :- 
7. Feedly
واخيراً اقدم لكم برنامج يعتبر افضل برنامج للمدونين الذين يتابعون اغلب المدونات والمواقع وهو يستخدم في جلب اخر المواضيع للمدونا عن طريق اضافة rss تبع المدونة ومايميز هذا التطبيق انه يمكنك اضافه عدد لامحدود من المدونات التي تعجبك او التي تتابع جل جديدها بشل تلقائي . 
للتحميل 

الى هنا انتهى شرحي اترككم في رعاية الله وحفضه

أفضل تطبيقات الهاتف الذكي لمساعدتك في إدارة مدونتك
              لا تنسى اضغط متابعة لكي يصلك كل جديد 
أفضل تطبيقات الهاتف الذكي لمساعدتك في إدارة مدونتك

إقراء أيضاً--  


اخترت لكم افضل تطبيقات لمساعدتك في إدارة مدونتك
.

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent