الواتس الذهبي 2021

.
الصفحة الرئيسية

تحميل الواتس الذهبي ضد الحظر 2021

ويُعد هذا التطبيق من التطبيقات المشهورة على مستوى العالم منذ تصميمه وهو من التطبيقات المدفوعة التي يمكن عن طريقه إرسال الرسائل النصية ورسائل الميديا وتبادل ملفات الميديا من الصور والفيديوهات وغيرها.
كما يوفر هذا التطبيق الواتس الذهبي إمكانية إجراء المكالمات الهاتفية ومكالمات الفيديو من خلاله هذا بالإضافة إلي أن شركة facebook تقوم بإجراء التحديث والتطوير للتطبيق بصفة دورية بعد شرائها له في عام 2014.

الواتس الذهبي


الواتس الذهبي ميديا فاير

الواتس الذهبي :-الحديث فهو من بين اهم واشهر التطبيقات في الوقت الحالي  فقد قمنا بعملية تطويره وتحديث هذا البرنامج وفيه العديد من المميزات الرائعة ولم توجد في تطبيقات آخري  وفيه العديد من الخصائص  التي سنتاول ذكرها  الان.

تحديث الواتس الذهبي 2021

تحديث الواتس الذهبي” وقد تم تطويره في عمليه التراسل السريع المحتكر عبر شريكه فيسبوك  وقد عملت  شريكه فيسبوك العالمية بشراء تطبيق الواتس الذهبي  لا نه يعتبر من التطبيقات المهمة  للتواصل الاجتماعي  السوشيال  ميديا لذلك عمل المطور العربي اليمني ابو عرب  بتطوير البرنامج  وجعله تحت مسمى الواتس الذهبي  او واتس ال بلس وعمل على تحديث النسخة  والقيام بعمل نسخ متنوعه  ك نسخة واتس اب الاحمر والازرق والذهبي وكل واحد يحمل ميزات ولون آخر  .


الواتس الذهبي

  • تم تصميم واجهة التطبيق بطريقة مميزة وواضحة ومقسمة،حيث يوجد في أعلى الواجهة من جهة اليسار نقاط مرتبة بشكل رأسي فوق بعضها البعض وهي تشمل الخصوصية والإعدادات.

تنزيل الواتس الذهبي

  • يحتوي خيار الخصوصية على عدة امكانيات منها أن يخفي المستخدم ظهور اتصاله أثناء استخدام التطبيق
  • كما يمكنه أن يخفي ظهوره وهو يكتب
  • يستطيع المستخدم إخفاء علامتي استقبال الرسائل{✓✓}
  • كما يمكنه تحديد الرسائل على انها لم يتم قراءتها وذلك بمنع تلون العلامتين{✓✓} باللون الأزرق.
  • تفعيل وتنشيط أكثر من رقم للواتس اب.
  • يمكنه إنشاء كلمة سر للمحادثات التي يرغب في إغلاقها.
  • الإعدادات: الخاصة بتنشيط وتفعيل حسابك على الواتس الذهبي ،كما تشمل إمكانية تغيير أرقامك المخصصة للتطبيق،وكذلك تغيير الصورة والأيقونة الخاصة بتعريفك لدى الأصدقاء.

الواتس الذهبي 2021
.

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent